أفضل 5 خمس تطبيقات أندرويد لمعرفة حالة الطقس و الأحوال الجوية

 أفضل 5 خمس تطبيقات أندرويد لمعرفة حالة الطقس و الأحوال الجوية.

       تعتبر أخبار الطقس ودرجات الحرارة من الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، فقد كان الجميع ينتظر النشرة الجوية في الأخبار لكي يعرف كيف سيكون الطقس وهل سيكون الجو مشمس أم ممطر وما إلى ذلك، ومع تطور الهواتف الذكية وانتشار التطبيقات على الهواتف ظهرت الكثير من تطبيقات الطقس والتي تطورت بشكل كبير الآن حتى أصبحت توفر معلومات دقيقة وتفاصيل متنوعة عن حالة الطقس والتوقعات للأيام القادمة.

أفضل تطبيقات الطقس

      وتتميز هذه التطبيقات بمميزات كثيرة مثل إمكانية تخصيص إشعارات بالطقس وكذلك إضافة عناصر واجهة المستخدم الخاصة بالطقس إلى الشاشة الرئيسية وغير ذلك من الأمور الأخرى والتي تجعل هذه التطبيقات هي أفضل طريقة لمتابعة الأخبار الجوية بشكل مستمر، وفيما يلي نوفر لكم مراجعة لأهم تطبيقات الطقس للاندرويد المتوفرة في جوجل بلاي.

1. تطبيق Today Weather

Today Weather

       بداية بهذا التطبيق الرائع جدًا والذي يتميز بالبساطة وسهولة الإستخدام وكذلك الأناقة والواجهة الجميلة، يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المعلومات الهامة حول الطقس والحالة الجوية مثل درجة الحرارة والرطوبة والتوقعات وما إلى ذلك، ويمكن لهذا التطبيق أن يكون مفيدًا لك في حال كنت تخطط لرحلة ما أو زيارة مكان معين وتريد معرفة حالة الطقس هناك. يوفر لك التطبيق الكثير من المعلومات الإضافية أيضًا والتي من الممكن أن تكون مفيدة لك مثل مؤشر جودة الهواء ودورات القمر وأوقات شروق وغروب الشمس، كما يوفر لك التطبيق الكثير من الأدوات المفيدة جدًا. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من خلال جوجل بلاي، ويحتوي التطبيق على بعض عمليات الشراء الإختيارية.

2. تطبيق Accuweather

Accuweather

       تطبيق Accuweather يعتبر من تطبيقات الطقس الشاملة حيث أنه يوفر لك الكثير من المعلومات الأساسية والإضافية حول حالة الجو بما في ذلك درجة الحرارة وسقوط الأمطار والتوقعات للأيام القادمة، ويتميز هذا التطبيق بسهولة إستخدامه وإمكانية تخصيصه بشكل كبير مع واجهة جذابة جدًا وألوان أنيقة. ويعتبر هذا التطبيق مشهور جدًا كذلك فقد حصل على أكثر من 50 مليون عملية تحميل في جوجل بلاي، ويسعى المطورون إلى إضافة المزيد من المميزات والخصائص إلى التطبيق بشكل مستمر من خلال التحديثات الدائمة التي يتم إصدارها للتطبيق.

3. تطبيق Appy Weather

Appy weather

      يختلف هذا التطبيق عن معظم تطبيقات الطقس الأخرى وذلك لما يحتوي عليها من مميزات فريدة ورائعة جدًا، مثل الموجز القابل للتخصيص وواجهة المستخدم البسيطة والتفاعلية، وكذلك فإن التطبيق يحتوي على كافة المميزات الأساسية الأخرى والتي تفيدك في معرفة درجات الحرارة وأخبار الطقس بشكل عام والتوقعات الجوية، ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي من خلال الرابط في الأعلى.

4. تطبيق Carrot Weather

Carrot weather

      لا يعتبر هذا التطبيق شاملًا إلا أنه ما زال واحدًا من تطبيقات الطقس المميزة والخفيفة حيث أنه يأتي بحجم لا يتجاوز 8 ميجا بايت، ويوفر لك هذا التطبيق أهم المعلومات الأساسية حول حالة الجو مثل درجة الحرارة لحظة بلحظة والتوقعات وغير ذلك، كما يحتوي التطبيق على بعض الأدوات الإضافية والمسلية ومن هذه الأدوات هي تاريخ الطقس لمدة 70 عامًا، هذا التطبيق مازال ينقصه الكثير من المميزات إلا أن مطوري التطبيق يعملون على تحديثه وإضافة المزيد من المميزات له باستمرار.

5. تطبيق 1Weather

1weather

      هذا التطبيق هو أحد أشهر تطبيقات الطقس على الإطلاق، كما أنه من أعلى التطبيقات تقييمًا في جوجل بلاي وذلك بسبب مميزاته الهائلة والتي تتيح لك متابعة حالة الطقس ومعرفة درجة الحرارة باستمرار. يوفر لك هذا التطبيق معلومات دقيقة حول الطقس والحالة الجوية مثل درجة الحرارة والرطوبة وكذلك معلومات حول العواصف الرعدية والأعاصير والثلوج وأوقات حدوثها بالتحديد، من مميزات هذا التطبيق أيضًا هو أنه يدعم أكثر من 25 لغة مختلفة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من خلال الرابط السابق من متجر جوجل بلاي.

Comments
No comments
Post a Comment