القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تحميل تطبيق Hushed مهكر للحصول على رقم أمريكي.

تطبيق Hushed مهكر للحصول على رقم أمريكي.

تطبيق Hushed مهكر للحصول على رقم أمريكي.

       تطبيقات الأرقام الوهمية لا تعد ولا  تحصى، هناك المئات وربما الآلاف من برامج الحصول على رقم وهمي يمكن من خلاله تفعيل الواتس اب او انشاء حسابات فيس بوك او لأي سبب آخر، نأتي إليكم اليوم بتطبيق نقدمه لكم مجانا! الآن يمكنك تحميل برنامج Hushed مهكر كامل للحصول على رقم امريكي وهمي على هاتفك اندرويد، قبل ذلك، دعونا نتعرف عن هذا التطبيق أكثر باعتباره افضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا.

برنامج Hushed للحصول على رقم ثاني وهمي مجانا

     تطبيق hushed للحصول على ارقام وهمية هو من افضل تطبيقات لعمل ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب، فايبر، ماسنجر او اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي  الاخرى، كما يمكنك تطبيق Hushed مهكر من إجراء مكالمات هاتفية وإرسال الرسائل النصية SMS واستقبالها مباشرة من داخل التطبيق، فهو تطبيق سهل الاستخدام ومريح وواضح.

      يمكنك استعماله لأي غرض عندما تحتاج إلى رقم ثاني للاتصال والرسائل النصية، دون الحاجة الى استعمال رقمك الشخصي او شراء بطاقة SIM ثانية. يتيح لك برنامج Hushed مهكر الاصدار القديم والجديد الحصول على أرقام محلية من أكثر من 4 دولة.

حصول على رقم أمريكي

تحميل برنامج Hushed مهكر ميديا فاير + نسخة قديمة

       عند إجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية باستخدام Hushed، يتم إرسالها من رقم برنامج Hushed الخاص بك، ولا يكون لها اية علاقة مع رقم هاتفك الذي تستخدمه بالبطاقة SMS، هذا ويعد Hushed مكانًا رائعًا للإعلانات المبوبة والمواعدة والسفر والأعمال في حالة كنت تخاف من انتشار رقمك الخاص بشكل واسع، هنا نقدم لكم ايضا الاصدار القديم من برنامج الرقم الوهمي هذا وكل روابط التحميل مباشرة من ميديا فاير.

مميزات تطبيق hushed الرئيسية

       يستفيد مستخدمي برنامج hushed النسخة المدفوعة وايضا الاصدار القديم من العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق، الى جانب اساسيات التطبيق التي تتمثل في الحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل الواتس اب، يمكنك الحصول على العديد من الاضافات الاخرى بعد تنزيل برنامج hushed على اندرويد، ونذكر في النقاط التالية هم النقاط التي يمتاز بها التطبيق:

  1. يمكنك الحصول على رقم تجريبي مجاني لمدة ثلاثة أيام في النسخة المجانية للتطبيق.
  2. يمكن إرسال الرسائل النصية واستقبالها.
  3. يمكنك إضافة أرقام مختلفة وإدارة خطوط متعددة في تطبيق واحد بسيط
  4. امكانية تفعيل الواتس اب من خلال أرقام هذا التطبيق 
  5. يمكن تفعيل اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي 
  6. مكالمات عالية الجودة ورخيصة 
  7. اتصال مكالمات دولية الى جميع انحاء العالم 

رابط تحميل التطبيق 

رابط  👈 آخر اصدار 

هل إستفدتم من المقال ؟

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓

reaction:

تعليقات