القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

أفضل تطبيق لتسجيل الصوت الاحترافي Dolby On: Record Audio & Music

 تطبيق لتسجيل الصوت احترافي Dolby On: Record Audio & Music

تطبيق لتسجيل الصوت احترافي Dolby On: Record Audio & Music

        واحدة من أكثر الميزات المفيدة لأي جهاز Android هي القدرة على تسجيل نفسك. هناك الكثير من الأسباب وراء الرغبة في القيام بذلك أيضًا. قد يرغب الموسيقيون في تسجيل فكرة جديدة ، ويحتاج الصحفيون إلى تسجيل مقابلات ، وبعضهم حتى للتسجيل لتحضير فيديو أو شروحات على قنواتهم . الخبر السار هو أنه ليس عليك الذهاب وشراء مسجل صوت من مكان ما. هاتفك الذكي قادر تمامًا على التعامل معه! هنا في هذا المقال باذن الله سنقدم لكم أفضل تطبيق لتسجيل الصوت الاحترافي Dolby On: Record Audio & Music!

       يعتبر تطبيق Dolby On: Record Audio & Music  تطبيق يمكنك من تسجيل مقطوعاتك الموسيقية، والبروفات، وإبداعاتك الغنائية. وسيكون بإمكانك بث عروض مباشرة انطلاقا من هاتفك الأندرويد بجودة صوت عالية حقا.

        ويمنحك تطبيق Dolby On: Record Audio & Music طريقة سهلة جدا لإضافة أي محتوى على معرضك أو لتسجيل الصوت والصورة انطلاقا من التطبيق نفسه. وهكذا ستستمتع بجودة صوت عالية بفضل أدوات هذا التطبيق الفعالة، وسيكون بإمكانك حذف أي ضجيج جانبي وغيره من الأصوات غير المرغوب فيها. ويتضمن التطبيق كذلك معادل صوت يمكنك من الإستماع لكل الآلات الموسيقية وتحويل الصوت من نظام مونو إلى نظام ستيريو.

       هكذا يشكل تطبيق Dolby On: Record Audio & Music طريقة جيدة حقا لإضفاء لمسة خاصة على ملفاتك الصوتية بحسب ذوقك، حيث يمكنك من تعديل كل معايير الجودة الخاصة بالصوت من قبيل 'الباس' و'التريبل' ومن تعديل مقاطعك الموسيقية كما تود. فكل ما عليك أن تفعله هو النقر على الزر المناسب. وسيكون بإمكانك أن تسجل الصوت لوحده، أو أن تسجل الصوت والصورة معا. وبعد الإنتهاء من ذلك، فسيكون بإمكانك، تصدير تتسجيلاتك كما تود بجودة صورة وصوت جيدة جداً.

      يسمح لك تطبيق Dolby On: Record Audio & Music إذاً بمشاركة إبداعاتك الموسيقية بطريقة احترافية بفضل أحدث التقنيات من نظام الصوت Dolby، وستحظى بكل هذه المزايا مباشرة على هاتفك الذكي.


أهم مميزات تطبيق Dolby On: Record Audio & Video

  • تسجيل الصوت بإحترافية شديدة وكأنك تستخدم ميكروفون بروفيشنال
  • التطبيق يحتوى على تقنية إزالة الضوضاء من الصوت تماماً .
  • التطبيق موجه بشكل كبير للهواة وايضاً المحترفين .
  • التطبيق يحتوى على مزايا مشاركة الصوت او الفيديو المسجل عبر منصات التواصل الإجتماعى
  • دعم VoiceOver على تفاصيل المسار وأدوات الصوت لتحسين سهولة الاستخدام لضعاف البصر
  • تخصيص صوتك وتسجيل الفيديو مع مؤثرات صوتية مجانية في استوديو الموسيقى ومحرر صوتي
  • لوحة كاملة لتحرير وقص الصوت بشكل إحترافى مع العديد من المميزات الأخرى .
  • قم بتسجيل الموسيقى ومقاطع الفيديو الحية بسهولة من خلال مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية في مسجل سهل الاستخدام. يمكنك حتى التسجيل في تطبيقات أخرى والاستيراد إلى Dolby On لتحرير الأغاني وتحسينها وتحسينها باستخدام تقنية Dolby. عندما تكون جاهزًا ، شارك إبداعاتك مع معجبيك على قنواتك الاجتماعية المفضلة ، وأرسلها إلى المتعاونين ، وتحميلها مباشرةً إلى SoundCloud ، أو قم بتصدير الصوت بدون فقدان ، أو حتى البث المباشر مباشرة على Facebook ؛ كل ذلك بصوت مذهل في مسجل يمكن الوصول إليه.

       و الخاصية الممتازة في هذا التطبيق حيث يعتبر من أحد أشهر التطبيقات والمعروفة لدى مستخدمي الأندرويد لعمل بث مباشر على اليوتيوب حتى لو كنت تتوفر على 0 مشترك ، هذا التطبيق يُمكنك من عمل بث مباشرةً بسهولة وبإحترافية ، فما عليك سوى تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم تقوم بالتسجيل فيه بإستخدام حسابك على الجيميل ،



  بعدها تقوم بضبط الاعدادات حيث يطلب منك ادخال قناتك و من بعدها و بضغطة زر واحدة يمكنك  Dolby On من البث المباشر و بجودة علية في الصوت و الصورة.

رابط تحميل التطبيق



 شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة ZM TECHNOLOGY  لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**



هل إستفدتم من المقال ؟

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓

reaction:

تعليقات