القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تطبيق Copy Text On Screen لاستخراج النصوص من الصور.

 تطبيق Copy Text On Screen لاستخراج النصوص من الصور

تطبيق Copy Text On Screen لاستخراج النصوص من الصور.
        في العديد من المرات أردت أن تلخص كتابا ما أو أعجبتك مقالة على جدارية و لكن واجهتك صعوبة استخراج النص منها أو من ذلك الكتاب التذي أردت أن تلخصه ، تعبت من الكتا و حثت عن طريق سهل لنسخ النص و لصه ماشرة لربح الوقت و الراحة. 
    
        في مقالنا هذا سنقدم لك باذن الله طري يمكنها أتطبيق Copy Text On Screen لاستخراج النصوص من الصورن تزيل عليك كل الهموم و عناى الكتاب لتفادي الأخطاء و لربح الوقت، هته الطريقة تتمثل في تطبيق رائع و مجاني يعرف باسم  تطبيق نسخ النصوص من الشاشة Copy Text On Screen.


Copy Text On Screen هو تطبيق خفيف و سريع يعمل بالانترنت و هو تطبيق نسخ النصوصمن الشاشة باحترافية و كذلك النصوص الموجودة على الصور و الكتب ماعليك سوى التقاط صورة للنص و من ثم مشاركتها مع البرنامج في الأخير النتيجة هي نسخ للنص الموجو على الصورة.

ميزات التطبيق 
  • يدعم التطبيق عدد هائل من اللغات منها العربية.
  • التطبيق مجاني و غير محدود
  • التطبيق يقدم ترجمة فورية للنص المستخرج من الصورة .        

طريقة استخدام التطبيق 

  لو ناتي إلى طريقة استخدام التطبيق فهي سهلة جدا، التطبيق بواجهة بسيطة و غير معقدة حيث يسهل عليك العمل بسهولة تامة و خطوات العمل عليه كالتالي :

Copy Text On Screen

  1. نأخذ سكرين_شوت أو صورة للنص المراد استنساخه.
  2. ثم نشاركه مع التطبيق.
  3. نقوم بتحديد النص المراد استخراجه من الصورة او السكرين شوت و أي لغة تريد.
  4. ثم ننتظر لمدة من الزمن حتى يتسنى للتطبيق استخراج النص 
  5. في الأخير تظهر لك نافذة بها النص و على جنبها عدة ازرار مثل الترجمة ، النسخ ،و المشاركة طبعا ان كنت تريد مشاركة النص في باقي المواقع. 

رابط تحميل التطبيق من


شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة سبيلك للمعرفة لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**



reaction:

تعليقات