القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

بديل الفيسبوك العربي شبكة فوريو 4U

بديل الفيسبوك العربي شبكة فوريو

شبكة فوريو

      بسبب سياسة الفيسبوك التعسفية ضد اخواننا الفلسطينــييـ.ـن و التي عرفت مأخرا توقيف و حجب جميع المنشورات التي تدعم القضية الفلسطينية من قبل إدارة الفايسبوك و هذا ما لاقا استياء كبير لدى مستغلي هته المنصة الذين اكدوا أن هته التصرفات لا تم بصلة بحرية التعبير و ابداء  الرأي في هكذا قضايا انسانية .

       هذه صورة لٱشهر تطبيق في العالم تخيل ان يصبح تقييمه 3.0 فقط وهذا تقييم متدني تحصل علية التطبيقات السيئه جدا او الوهمية بالطبع هذا سيعلم ادارة فيس بوك درسا ان يحترموا راي المسلمين ولاكن غير ذلك هبوط كهذا في التقييم سيرعب المستثمرين في فيس بوك ويجعلهم يبيعوا اسهمهم لكي يتجنبوا الخسارة وهذا سيؤدي الي خسائر ضخمه.


شبكة فوريو

     و على هذا الاساس قامت مجموعة عربية_جزائرية باستحداث منصة جديدة مشاهبهة لمنصة الفايسبوك و تعتبر بديل قوي يمكن ان ينافسه مستقبلا.و تعرف هته المنصة ب شبكة فوريو 4U 

استعمل البديل العربي الجزائري 4u فوريو 

ماهي شبكة فوريو 4U 

شبكة فوريو

    شبكة فوريو 4U  هي عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي جديد عربي شبيه للفيس بوك بل منافس له يمكنك من خلاله مشاركة اللحظات السعيدة مع اصدقاءك ، كما يمكنك نشر مقالاتك عليها وكذلك روابط مدونة بلوجر وغيرها والصور ويمكنك التفاعل مع أي شخص من اعضائها.


تحميل التطبيق من هنـــــا


   وهل ترى انه سيأتي اليوم الذي يتم تضييق الخناق على الفيسبوك من قبل حكومات الدول التي قد تضررت كثيرا ً لانها فقدت السيطرة عن السلطة الرابعة وهي الاعلام .. وصارت الامور تفضح وتثير استياء كبير جدا من الذين كانو يتحكمون في الوضع بما يريحهم في كل الميادين.

     رأيكم عن مدى نجاح فكرة شبكة تواصل خاصة بالجزائريين ، علما انها لا تنافس الفيسبوك لكن لها توجه داعم للقضية الفلسطينية وحرية إعلامية أكبر مثل هذا التطبيق.

reaction:

تعليقات