القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

أفضل 3 ثلاث مواقع لزيادة عدد المشتركين لقناة اليوتيوب

 زيادة عدد المشتركين لقناة اليوتيوب


          تعبت في انشاء قناة يوتيوب و تقدم من خلالها محتوى رائع و لكن ما صادفك هو قلة التفاعلات و تريد تكبيرها و جلب أكبر عدد ممكن من المشتركين من أجل تحقيق و تفعيل شروط الربح على القناة.

       في شرح اليوم باذن الله سنقدم لك أضل ثلاث مواقع لزيادة عدد المشتركين حقيقيين  بأسرع طريقة شرعية تتوافق مع قوانين وشروط يوتيوب و جلب الترافيك الكبير لها مجانا حيث يمكنك الوصول الى 1000 مشترك يومياً وبسهولة بإذن الله.


زيادة عدد المشتركين لقناة اليوتيوب


      علي مدار السنوات الأخيرة لم تهدأ جوجل الا بطرح تحديثات وشروط علي منشئ المحتوي في يوتيوب، حتي أصبح من شروط تفعيل ادسنس يوتيوب هو الحصول عدد 1000 مشترك يوتيوب و 4000 ساعة مشاهدة وذلك لتفعيل تحقيق الدخل من يوتيوب بسهولة، بكل تأكيد هذا الامر يكون شبه مستحيل بالنسبة للمبتدئين لكن نحن سنوفر لك مجموعة مواقع مجانية لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2021.

       نعم يا صديقي هذا المقال يتيح لك كسب النقاط وزيادة مشاهدات YouTube، فمقابل بعد النقاط ستتلقى زيادة في عدد مشتركين ومشاهدات قنوات YouTube بكل سهولة . إنها وسيلة فعالة للحصول على المزيد من مشتركي YouTube!


1- موقع Viewtrader لزيادة المشتركين 

       


        موقع Viewtrader  من بين المواقع لزيادة مشتركين يوتيوب ان لم يكن أفضلها و كذلك زيادة عدد المشاهدات و ساعات المشاهدة لتضمن من خلالها شروط اليووتيوب و طريقة عتمل الموقع تكون عبر  كسب النقاط و تجميعها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو للمستخدمين الآخرين، حيث يتم تشغيل الفيديوهات تلقائياً في علامة تبويب خاصة ، كما يمكنك تشغيل عدد كبير من مقاطع الفيديو لكسب النقاط بشكل أسرع. أيضًا يتيح لك الموقع نقاط إضافية من خلال التعليق والإعجاب على مقاطع الفيديو.


2- موقع Growviews لتكبير قناة يوتيوب


       

      يعتبر موقع  Growviews  كذلك من بين أفضل المواقع لزيادة عدد المشتركين و لا يختلف كثيراً عن الأول من حيث طريقة التسجيل و مبدأ العمل ، حيث يمكنك أيضاً من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو كسب النقاط ومن ثم استغلالها في زيادة عدد مشتركين قنوات يوتيوب مجانا.

      فكل ما عليك هو التسجيل وابدأ في مشاهدة محتوي الاخرين لتجميع عدد كبير من نقاط يمكنك تحويلها لمشاهدات يوتيوب حقيقية 100٪ او مشتركين عرب وأجانب.


الخيار الأمثل 

         الخيار الأمثل بالنسبة لي و باعتباري أمتلك قناة ZM TECHNOLOGY و بخبرتي البسيطة هو من خلال  الأعتماد على الطرق الإعتيادية في زيادة مشتركين قناة اليوتيوب هو تقديم المحتوى المميز وإنتقاء العنوان الجذاب والوصف الممتاز والكلمات المفتاحية الصحيحه والعمل على الترند من وقت الى آخر و كذلك من خلال مشاركة قناتك على باقي مواقع التواصل الاجتماي مثل فايسبوك و التيك توك و الانستقرام ,أما هذه المواقع وبصدق انا شخصياً أستخدمتها فقط لكسر الجمود الذي كان في بداية قناتي على اليوتيوب اذ كنت أعمل يومياً ومع ذلك عدد المشتركين لا يزيد بسبب ان القناة ما زالت صغير والمحتوى الموجود كان لم ينتشر بعد , ويمكنك الإستعانة بهذه المقالة الرائعة التي تساعدك في إنشاء مميز ومتجدد.


هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


reaction:

تعليقات