القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

استخدام تروكولر اون لاين بدون تطبيق | Truecaller online

 طريقة استخدام تروكولر اون لاين بدون تطبيق


       نتفق او نختلف، تعد خدمة تروكولر TrueCaller من أفضل الخدمات على الإنترنت للكشف عن هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل من رقمه سواء من شاشة الهاتف أو من شاشة الكمبيوتر وهذا عن تجربة شخصية، كما أن تركولر  يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهذا من خلال مساعدته للمسخدمين  بالتعرف على هوية أغلب الارقام الغريبة او الجيدة.

     لكن السؤال الذى يطرح نفسه من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين هو، هل يمكن استخدام تروكولر اونلاين للكمبيوتر أم لا ؟ الإجابة نعم، يمكن استخدام خدمة تروكولر على النت اون لاين بكل سهولة للتعرف على هوية المتصل.

     فقد أتاح الموقع الرسمي لتروكولر خاصية معرفة الارقام الغريبة أو الارقام الجديدة بخطوات سهلة  بسيطة جدا و هذا ما سنشرح في شرحه باذن الله في هدا المقال. كما سنترك لكم فيديو نشرح من خلاله الخطوات اللازمة.
 

        هذا الأمر يكون مفضل لبعض المستخدمين خصوصاً الذين لا يرغبون بتحميل وتثبيت تطبيق تروكولر على هواتفهم أو لا يملكون مساحة كافية لتثبيت التطبيق . على أى حال، ستكون قادر على استخدام موقع تروكولر الرسمي اونلاين لمعرفة الارقام الغريبة بكل سهولة وعن تجربة .

كيفية البحث فى تروكولر اون لاين مجاناً

  1. توجه إلى رابط الموقع الرسمى “truecaller.com“
  2. سجل دخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو حساب مايكروسوفت
  3. فى خانة البحث بالأعلى، قم بكتابة الرقم المجهول
  4. أنقر على علامة وايقونة “البحث”
  5. سريعاً ستحصل على اسم صاحب الرقم
      للتوضيح أكثر، بعد الدخول إلى موقع تروكولر ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب جوجل أو حساب مايكروسوفت الخاص بك لكى يسمح لك الموقع بالتعرف على هوية المتصل اون لاين كما فى سكرين أدناه .


       بعد ذلك، قم بكتابة الرقم في خانة البحث في الأعلى ، ثم النقر على ايقونة البحث وسريعاً ستحصل على كافة التفاصيل حول هذا الرقم المجهول والتى تتمثل فى الاسم، والجى ميل، الخاص به إلخ .


      كانت هذه هى طريقة استخدام تروكولر من الكمبيوتر و استخدامها لمعرفة أصحاب الارقام الغريبة . فى الأخير، نأمل بأن تكون الخطوات واضحة للجميع، وفى حالة كان هناك أى إستفسار . لا تترد، وتواصل معنا من خلال قسم الاستفسارات و اترك تعليقا.

     شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة ZM TECHNOLOGY  لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**



هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


reaction:

تعليقات