القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

طريقة زيادة متابعين الانستقرام Instagram2021 | متابعين حقيقيين بدون تطبيقات

 طريقة زيادة متابعين الانستقرام  2021 | متابعين حقيقيين بدون تطبيقات

طريقة زيادة متابعين الانستقرام  2021 | متابعين حقيقيين بدون تطبيقات

      

       هل حلمت يوماً بإمتلاك حساب انستقرام كبير يحتوي على الآف المتابعين المهتمين بالمحتوى الذي تقدمه ؟ هل تسائلت كيف يحصل اصحاب الحسابات الكبيرة والمشاهير على هذا العدد من المتابعين ؟ إذا كان جوابك بنعم ننصحك بمتابعة هذا المقال الشامل الذي يتحدث عن زيادة المتابعين عبر منصة الانستقرام بطرق حقيقية بعيداً عن التطبيقات والمواقع.

         تعتبر منصة الانستقرام من اكبر منصات التواصل الاجتماعي ومن أكثر مواقع التواصل الاجتماعي نمواً في وقتنا الحالي ايضاً  , ويعود ذلك الى توجه العديد من مستخدمي المنصات الأخرى الى هذه المنصة في السنوات السابقة .

      العديد من الأشخاص يرغب في الحصول على متابعين بأعداد كبيرة عبر الانستقرام ويرغب في زيادة متابعين الانستقرام بشكل مستمر , لكن غالباً لا يصل الى ما يتمنى اليه , لانه لا يعرف الطريقة او مجموعة الطرق الصحيحة لزيادة عدد المتابعين في الانستقرام , في مقال اليوم سوف نتعرف على عدد كبير من هذه الطرق الذي يتبعها العديد من الأشخاص لزيادة عدد متابعين الانسقترام . وزيادة عدد المتابعين في الانستقرام غالباً ما تكون بغية الشهرة او الربح من الانستقرام , فإن كنت مهتماً بالربح من الانستقرام 


     لكي نضيع وقتك , نحن نضمن لك الخروج من هذه المقالة بفائدة عظيمة جداً , إذ أن هذه المقالة تعتبر دليل شامل لفهم الانستقرام وخوارزمياته والطريقة المثلى لزيادة عدد متابعين الانستقرام بشكل مجاني وفقط عن طريق اتباع مجموعة من النصائح والتصرف بذكاء دون الحاجة الى التطبيقات او المواقع الخارجية , كل ما عليك هو قراءة هذه المقالة بجميع تفاصيلها وبتمعن ايضاً دون الاستعجال 

إختيار مجال واضح ومحدد ( مايكرو نيتش )

       عند بناء حساب على منصة الانسقرام حاول أن يكون هذا الحساب مخصص في مجال معين (نيتش) , وحتى تكون قادراً على استقطاب المتابعين المهتمين في هذا المجال , وأن يكون حساب الانستقرام حساب عام لا يعطيه أي فرصة للتميز عن غيره ولا يعطي المتابع الرغبة في متابعته , فدائما العمل ضمن حساب محدد ( مايكرو نيتش ) هو الأفضل حسب الخبراء , بالتالي هذا يعني زيادة أفضل في عدد متابعين الانستقرام بالنسبة لك . 

فهم خوارزميات الانستقرام .

      كلما فهمت كيف يعمل الانستقرام وكيف يتعامل مع الحسابات ومع المتابعين سوف تتمكن من الحصول على عدد متابعين أكبر وأكثر عليك أن تفهم كيف تعمل خوارزميات انستقرام نفسه لكي تقدم له ما يريد ,بالتالي سأقوم بشرح مجموعة منها حتى تتضح لك الصورة وحتى تتمكن من التعامل معها بكل إحترافية . 

      الانستقرام تقوم بإنفاق ملايين الدولارات على السيرفرات وايضاً على تطوير التطبيق وغيرها من الأمور  , بالتالي ترغب شركة الانستقرام التي هي مملوكة للفيس بوك بالربح من هذه المنصة وذلك عن طريق الاعلانات , لذلك تطبيق الانستقرام يهتم بإبقاء المشاهد او المتابع داخل هذا المنصة أكبر وقت ممكن , والحسابات التي تحقق هذه النقطة والتي تكون قادرة على إبقاء المستخدم أكبر وقت ممكن داخل التطبيق هي التي تأخذ حصة الأسد من دعم الانستقرام بالتالي وصول أكبر لمنشوراتهم وبالتالي الحصول على عدد أكبر من المتابعين , كيف أكون محبوب عند الانستقرام ؟ واحصل على زيادة في عدد متابعين الانستقرام , ببساطة عليك إتباع هذه النقاط الثلاثة. 

  •  علاقة المستخدم بالحساب 

       حاول بناء علاقة جيد مع المتابعين ومع المستخدمين أجلعهم يقومون بالتفاعل مع المنشورات الخاصة بك فور نشرها , وهذا لأن كلما قام المستخدم بالتفاعل مع المنشورات الخاصة بك بشكل أكبر  كلما قامت خوارزميات انستقرام بوضع أي منشور لهذا الحساب أمام هذا المستخدم حتى يقضي أطول فترة على انستقرام , بالتالي تحصل انت على المزيد من التفاعلات والمزيد من المتابعين .

  •  اهتمامات المستخدم 

      كباقي التطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي الانستقرام يقوم بجمع المعلومات عن المستخدمين ومن جملة المعلومات التي يقوم الانستقرام بجمعها إهتمامات المستخدم , بناء على استخدامك الاولي للانستقرام ستجد الانستقرام بعد فترة من الزمن يظهر لك المنشورات التي تكون ضمن اهتمامك فلو أنك كنت تبحث وتتفاعل مع المنشورات الخاصة بالرياضة سيظهر لك مستقبلاً منشورات أكثر تخص هذا المجال .

       كصاحب حساب على منصة الانستقرام يمكنك الاستفادة من هذه النقطة أن المنشورات الخاصة بك ستنتشر بشكل أكبر وخاصة في خانة الاكسبلور اذا كانت ضمن اهتمامات المستخدمين , لذلك إحرص على استخدام هاشتاقات ضمن مجال الحساب الخاص بك . 

  • وقت نشر المحتوى 

       وقت نشر المحتوى مهم جداً وخاصة اذا ما عرفت وقت الذروة وهو الوقت الذي تحصل فيه المنشورات الخاصة بك في اول وقت النشر على عدد كبير من التفاعلات , هذا سيساعد المنشور الخاص بك في الوصول الى أكبر عدد ممكن من الأشخاص بالتالي زيادة التفاعل بالتالي زيادة عدد المتابعين في الانستقرام .

       مما يعني انه عليك معرفة أنسب وقت لنشر المنشورات عن طريق التجربة والعمل على تكثيف المنشورات والنشر المستمر في نفس هذا الوقت . 

صمم حساباً احترافياً 

       لا شك أن الحساب المرتب والأنيق الذي يظهر بمظهر إحترافي يميل المستخدم الى متابعته بشكل أكبر , هذه التفاصيل التي قد تبدوا بنظرك تفاصيل بسيطة مهمة جداً بالنسبة لمستخدم الانستقرام , إذ أن المستخدم يقتنع غالباً بمتابعة الحساب بعد الدخول عليه وتصفحه بشكل عام , فإذا كان الانطباع الاول للمستخدم جيد سوف تحصل بدورك على متابع جديد .

      وللحصول على إنطباع أولي جيد يجب عليك إظهار الملف الشخصي بشكل جيد سوءا في خانة البايو او صورة الملف الشخصي أو حتى المنشورات الموجودة في الحساب , إذ يجب عليك القيام دائماً بنشر المنشورات والصور ذات الدقة العآلية , مع الوقت لن تندم على ادخار بعض من وقتك لهذه التفاصيل لأنها سوف تجذب اليك المزيد من المتابعين .

إجلب المتابعين من منصات أخرى

       هل تمتلك حساب على السناب شات يحتوي على عدد كبير من المتابعين أو هل تمتلك حساب تيك توك عليه عدد جيد من المتابعين ؟ او حتى اليوتيوب او موقعك الالكتروني الخاص بك , قد يكون الحصول على المتابعين على هذه المنصات بالنسبة لك أسهل من الحصول على متابعين في الانستقرام , اذا ما رأيك أن تقوم بدعوة الأشخاص الموجودين في هذه المنصات لمتابعتك في الانستقرام ؟ هذه الطريقة والاستراتجية ناجحة وفعالة جداً . 

     الحصول على متابعين في حسابك على الانستقرام من خلال المنصات الأخرى سيعطيك دفعة رائعة في البداية ومن ثم ستبدأ بالحصول على متابعين من نفس منصة الانستقرام بناء على المحتوى الذي ستقوم بتقديمه .

اكتب وصف الصورة او المنشور بطريقة ذكية

      تسطيع كتابة محتوى بالاضافة الى الصورة او الفيديو الذي تريد مشاركتها , النص ليس بأهمية الصورة أو الفيديو الذي يمثل الجزء الأهم من المحتوى , ولكن كتابة النص بصورة جيدة يضيف الى المنشور الخاص بك المزيد من الاحترافية . 

     وايضاً المنشور الذي يحتوي على نص مكتوب يزيد من فرصة وصول المنشور الى أعداد أكبر من المتابعين بالتالي الحصول على عدد أكبر وزيادة في عدد المتابعين .

تعلم من غيرك واستفد من خبرات الآخرين 

      بكل تأكيد يوجد العديد من الأشخاص ممكن سبقوك في الانستقرام وممن يمتلكون حسابات انستقرام تحتوي على عدد جيد من المتابعين , أغلب هذه الحسابات  صعدت من الصفر ومن الا شيء الى الآف المتابعين , بالتالي يمكنك الإستفادة من تجاربهم , لا عن طريق التواصل معهم وسؤالهم عن أسباب نجاحهم لانه غالباً لن يخبرك , بل عن طريق تحليل الحساب الخاص به ومعرفة الطريقة التي ينتهجها  هذا الشخص في الانستقرام وطبيعية المنشورات وأوقات النشر وكمية النشر والهاشتاقات التي يستخدمها وغيرها من الأمور مع الحرص على أن يكون مجالات هذه الحسابات الناجحه من نفس مجال حسابك .  

      ايضاً يمكنك استلهام المحتوى من هذه الحسابات أو تقليد المحتوى الموجود فيها مع وضع لمستك وبصمتك الخاصة , والتأكد من عدم نقل المحتوى لأنك يجب أن تتميز عن غيرك بكل تأكيد .

استخدم الهاشتاقات الصحيحة 

      من أهم الأمور التي يجب ان تهتم بها , وهي إختيار الهاشتاقات الصحيحة المناسبة مع المحتوى الذي تقدمه والتي تكون أكثر الهاشتاقات تفاعلاً في نفس الوقت , ويوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي سوف تساعدك في الحصول على الهاشتاقات التي تحتوي على هذه الصفات  المميزة أو يمكنك استخدام الطريق التقليدية بالتوجه الى خانة الأكسبلور والبحث في نفس مجال حسابك ثم مشاهدة الصور والفيديوهات المتصدرة واستخدام الهاشتاقات التي قاموا بإستخدامها لانها غالباً هي من ساعدتهم في التصدر في الاكسبلور , ولكن إحرص أن تكون من نفس المجال الذي تعمل عليه لتقوم بإستهداف الفئة الصحيحة . 

      الحد الأقصى المسموح بإستخدامه من الهاشتاجات هو  30 هاشتاج في كل منشور، ويمكنك وضعه إما في وصف المنشور نفسه أو في أول تعليق، وأنا أفضل أن تضعه في التعليقات إلا إن كنت ترغب في التعليق عن حدث أو ترند معين، حينها يمكنك وضع هذا الهاشتاج في وصف المنشور نفسه.


   كانت هذه من أهم النصائح الرائعة التي تساعدك على النمو والصعود في الحساب الخاص فيك بالانستغرام , ونلاحظ أن جميع هذا الاستراتجيات تحتاج الى وقت طويل حتى تظهر النتائج بشكل جيد , لكن متى ما ظهرت النتائج ستكون نتائج رائعة وتستحق العناء والانتظار ناهيك أنك حصلت على متابعين حقيقيين ومتفاعيلين عكس ما تعطيك التطبيقات التي تقوم بتزويد الحساب الخاص فيك دون أي تفاعل بالتالي دون اي استفادة وإنما مجرد رقم وهمي .


هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


reaction:

تعليقات