القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تخلص من جميع أنواع البلوك على الانستقرام Instagram 2021

طريقة للتخلص من جميع أنواع البلوك على الانستقرام 

Instagram 2021  

طريقة للتخلص من جميع أنواع البلوك على الانستقرام  Instagram 2021

       أثناء تصفح تطبيق الانستقرام وبالأخص عند محاولة زيادة متابعين الانستقرام بطرق سريعة يتعرض العديد منا لحظر حساب الانستقرام الخاص به  بواسطة ادارة الانستقرام لفترة زمنية محدده او غير محدده احياناً , في تدوينة اليوم باذن الله سوف نشرح طريقة فك او رفع الحظر من على هذا الحساب بشكل عملي , وغير ما سوف يذكر خارج هذه التدوينة من طرق غالباً ما تكون عبارة عن أكاذيب وأمور وهمية بالتالي إذا أردت ان تفك حظر حساب الانستغرام بطريقة قانونية عليك متابعة هذه التدوينة حتى الآخر 

      وسنقوم أيضاً بتزويدكم بمجموعة من الرسائل التي سوف تساعدكم على إلغاء حظر الانستقرام في حال قمت بإرسالها بالطريقة الصحيحة , كما سنشرح في هذه التدوينة , وايضاً وللأمانة ليست كل الحسابات يتم إزالة الحظر عنها بعد مراسلة الشركة إذ يعتمد الموضوع على نفس المخالفة وعلى مواضيع أخرى.

لماذا يتم حظر حسابي في الانستقرام

      تتعرض العديد من الحسابات للحظر على الانسقترام وغالباً ما نجهل  السبب وراء ذلك والحقيقة أن موضوع الحظر ليس بعشوائي وإنما يحدث بسبب أمور معينة قمت أنت بها والغرض من معرفة هذه الأمور محاولة تجنبها بطريقة ذكية مع الاستفادة منها .

1-المبالغة في ( التعليقات , الاعجابات , إضافة الاشخاص , إلغاء إضافة الأشخاص ) والحقيقة ان تطبيق الانستقرام اذا لاحظ ان حساب قام بعمليات إضافة سريعة وكثيرة في مدة زمنية قصيرة سيؤدي ذلك الى حظر الحساب بشكل مباشر ومدة زمنية مختلفة حيث من الممكن ان يحظر لساعة او ساعات او يوم او ايام ويرجع ذلك الى مدى استخدامك للميزة بشكل مفرط .

        ويمكنك تجنب هذا الأمر عن طريق جعل مدة زمنية كساعة مثلاً بعد 100 عملية إضافة بالكثير فتصبح الخطة مثلاً على النحو الاتي إضافة 100 شخص - راحة لمدة ساعة - اضافة 100 شخص - راحة لمدة ساعة ... الخ والقيام بهذه العملية مثلاً 3 مرات في اليوم ولا نزيد على ذلك كي لا يقوم الانستقرام بإكتشاف هذا الأمر . 

2- استخدام تطبيقات الطرف الثالث, سواء تطبيق الانستقرام النسخة المعدلة او التطبيقات التي تقوم بالغاء المتابعات او متابعة الاشخاص بشكل جماعي وتطبيقات رشق المتابعين وما الى ذلك من تطبيقات تعطي نفس الفكرة . 
3- المواقع والإضافات التي تعطيك بعض الأمور مثل تعليقات جماعية او إضافة أشخاص جماعية اعجابات جماعية ..الخ فهذه مثل التي قبلها وينبغي التعامل معها كما ذكرنا سابقاً عن طريق استخدامها بشكل ذكي وغير مفرط . 

طريقة فك حظر الانستغرام بشكل قانوني

       الطريقة تعتمد وبكل بساطة على مراسلة الانستقرام عن طريق خدمة الدعم وشرح المشكلة التي تعرضت لها من حظر وهذا يكون في حالة وحيدة وهي عندما تكون مدة الحظر غير معروفه , اما اذا ظهر لك انه يجب عليك الانتظار مثلاً 3 ايام أو 10 ايام ..الخ يجب عليك إنتظار هذه المدة ولا يوجد اي طريقه يمكنها فك هذا الحظر عنك.

وفي الحالة الأولى ولمراسلة الانستقرام يجب عليك القيام بالتالي: 

ادخل الى حسابك > البروفايل الشخصي > الاعدادت > المساعدة > الابلاغ عن مشكلة > شيء ما لا يعمل .

ثم ستشرع بكتابة المشكلة التي تواجهك مع ذكر نوع الحظر الذي تعرضت له على النحو التاليلحظر:

  • اذا كان عندك بلوك كومنت تكتب 
can't put any comments to some user
  • اذا كان عندك بلوك لايك تكتب
can't put any likes to some user
  • اذا كان عندك بلوك إضافة
can't  follow to some user

و في الأخير قم بكتابة رسالة تشرح أن الحساب الخاص بك تم إيقافة بسبب خطأ او مشكلة وأتمنى إعادة فتح الحساب من جديد , طبعاً لا تقم بنسخ رسالة جاهزة من الانترنت لان الرسالة الجاهزة قد أرسلت من قبل عدة مرات بالتالي من الممكن أنها تعتبر سبام بالنسبة للانستغرام قم بكتابة رسالة جديدة مستعيناً بمترجم جوجل إن احتجت لذلك .

      

هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


reaction:

تعليقات