القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

أفضل خمس تطبيقات لتعلم اللغات عبر الإنترنت.

 خمس تطبيقات لتعلم اللغات عبر الإنترنت

خمس تطبيقات لدراسة اللغة عبر الإنترنت

      باستخدام تطبيقات مختلفة ، ستتعلم كيفية إدارة كل نوع من أنواع كتابة المقالات. هل تحتاج إلى معرفة تطبيقات عالية الجودة لإدارة مهام الواجبات المنزلية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فتأكد من قراءة قائمة التطبيقات المفيدة الخاصة بنا.


DuoLingo


DuoLingo


      ربما سمعت عن هذا التطبيق المجاني لدراسة اللغة. هذه واحدة من أكثر الخدمات عبر الإنترنت شهرة بين الطلاب. لديها مليون مستخدم من أجزاء مختلفة من العالم ، بالنظر إلى أن الكثير من الطلاب يبذلون قصارى جهدهم كل يوم لتعلم اللغة مع DuoLingo. قد تتساءل لماذا تعد هذه واحدة من أفضل الخدمات عبر الإنترنت في السوق. الجواب واضح. يتميز التطبيق بواجهة شيقة ومسلية للغاية. سوف تعشق تعلم كلمات وقواعد جديدة لمقالاتك من خلال عملية التلعيب السلسة. عند العمل مع منصات أخرى على الإنترنت ، يمكنك أن تخشى التعاون مع المتحدثين غير الأصليين. في DuoLingo ، ستتاح لك فرصة العمل باستخدام مواد صنعها محترفون حقيقيون. يمكنك ممارسة القواعد والمفردات وتعلم الكلمات. يمكنك أيضًا إجراء تسجيلات صوتية والتحقق مما إذا كنت تنطق الأصوات بأفضل طريقة ممكنة. سيكون هذا هو مساعدك خلال رحلة التعلم.


MemRise

MemRise

      إذا كنت ترغب في تعلم لغة أخرى ، فإن MemRise سيكون خيارًا رائعًا لك. تحسب الخدمة لما يقرب من 200 لغة. لذلك ، من المحتمل أن تجد الشخص الذي تحتاجه لرسالتك أو البحث أو الكتابة الورقية. لديها نسخة مجانية ومدفوعة. عند استخدام لغة مجانية ، ستحصل على نفس مجموعة اللغة. لكن الوظيفة ستكون أقل. هذا التطبيق رائع لحفظ الكلمات. ستندهش من الواجهة والأنشطة الجذابة. هذه إحدى الخدمات التي يعشق الطلاب العمل بها. لن تشعر بالملل من البطاقات التعليمية المخيفة. يستخدم التطبيق الميمات لشرح الكلمات. سيبقيك مشاركًا ويسليك طوال عملية التعلم. إذا كانت لديك فرصة لشراء إصدار Pro ، ففكر في الشراء. سوف تستفيد منه فقط. إنه ليس التطبيق الأقل تكلفة ، ولكنه يستحق اهتمامك.


HelloTalk

HelloTalk


      للإجابة "كيف يمكنني كتابة مقالاتي بسهولة؟" سؤال ، تحتاج إلى ممارسة. تعلم الكلمات وبناء الكلمات والقواعد أمر رائع. ولكن لكي تصبح أفضل في مهمتك الجامعية ، فأنت بحاجة إلى تواصل حقيقي مع متحدث أصلي. ستمنحك HelloTalk الفرصة لإيجاد أرضية مشتركة مع مواطن أصلي من لغتك المستهدفة. لن تشعر بالملل من القواعد والاستثناءات المخيفة. HelloTalk سوف يقوم بالعمل نيابة عنك. هذا مساعد لطيف إذا كنت قد تعلمت بالفعل بعض قواعد اللغة الأساسية. سيقوم التطبيق بتوصيلك بمتحدث أصلي ، وستقوم بإنشاء محادثة مشتركة. ألا يبدو هذا رائعًا؟


Babbel

Babbel

      عندما ترى Babbel لأول مرة ، يمكن أن تشعر بالارتباك من عدد اللغات التي يقترحها. مقارنة بالتطبيقات المذكورة سابقًا ، فإن لديها قائمة أقل بكثير من خيارات اللغة. العدد هو 15. لكن التطبيق رائع من منظور آخر. سوف تستفيد من تقنيات تعلم اللغة الفعالة. علاوة على ذلك ، يتمتع التطبيق بميزة فريدة. يمكنك تنزيل الدروس ثم استخدامها في جلساتك الأخرى غير المتصلة بالإنترنت. هذه ليست خدمة رخيصة إذا كنت ترغب في شراء نسخة مدفوعة. لكن لا يزال لديها العديد من الوظائف المفيدة. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى 40 درسًا. في النهاية ، ستستفيد من Babbel أكثر من أي تطبيق آخر لتعلم اللغة.


Busuu

Busuu

       إن تاريخ إنشاء الاسم مثير جدًا للاهتمام. تم تسمية التطبيق على اسم لغة نادرة للغاية بها 8 متحدثين أصليين فقط في العالم. ألا يبدو الأمر رائعًا؟ بصرف النظر عن تعلم اللغة في جميع أنحاء العالم ، يمكنك أيضًا تعلم لغة busuu. ومع ذلك ، يحتوي التطبيق على خيارين ، أحدهما مجاني ومدفوع. إذا كنت تتساءل "كيف يمكنني كتابة مقالتي بتكلفة زهيدة؟" ، فسيوفر لك هذا التطبيق متعة مجانية وطرقًا مسلية لتعلم مفردات جديدة وممارسة القواعد. ومع ذلك ، لا يحتوي المحتوى المجاني على الكثير من الاختلافات والخيارات ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة منه. هناك العديد من الأنشطة التفاعلية الشيقة لمتعلمي اللغة.


     الآن بعد أن عرفت تطبيقات مفيدة لتعلم اللغة ، يمكنك بسهولة كتابة مقال. ولكن ماذا يجب أن تفعل إذا لم تكن جيدًا في الكتابة الورقية؟ ماذا لو سألت "من يمكنه كتابة مقالتي بسعر رخيص بالنسبة لي؟". إذا كنت بحاجة إلى أن يتم تنفيذ طلبك بواسطة خدمة ذات تصنيف عالي ، فسيساعدك موقع الويب على الإنترنت كثيرًا.

      تعمل الخدمة مع أفضل الكتاب الذين سيقومون بالعمل نيابة عنك. إذا كان لديك أمر عاجل وترغب في تعيين كاتب محترف ، فهذا المكان هو أفضل فكرة. FastEssay هي شركة تقدم أوراق عالية الجودة للبيع. من خلال العمل مع الخدمة ، ستحصل على دعم سري في المهام الأكاديمية. سيقدم موظفو الكتاب الأكفاء نتائج رائعة مقابل مبلغ معتدل إلى حد كبير من المال. إذا كنت ترغب في الحصول على ورقة خالية من الانتحال مكتوبة وفقًا للمتطلبات ، فستعمل هذه الخدمة بشكل رائع بالنسبة لك. كل ما تحتاجه هو دفع بعض المال والحصول على النتيجة. توقف عن المحاولة الجادة لإدارة مهمة كتابة المقالات واعتمد على الفريق المحترف على موقعـــهم  ستكون إجابتك المثالية. هذه منصة شرعية للكتابة الورقية المخصصة لتقديم مساعدة احترافية خاصة في الكتابات الأكاديمية.

هل إستفدتم من المقال ؟


لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


reaction:

تعليقات