القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

كيف يمكن تحميل مقطع فيديو أطول من 26 ثانية على قصة الفيسبوك؟

 تحميل مقطع فيديو أطول من 26 ثانية على قصة الفيسبوك

تحميل مقطع فيديو أطول من 26 ثانية على قصة الفيسبوك

هل سبق لك أن واجهت كيفية تحميل مقطع فيديو كامل على قصة Facebook؟ إذا كانت الإجابة "لا" ، فلنكتشف ذلك.

        تم بناء هندسة الإنترنت بطريقة ما ، لا يمكن للمستخدمين تخيل كيفية ذلك ، كل ما نعرفه هو كيفية استخدامها من الصباح إلى الظهر ومن الظهر حتى النوم. في هذه الأيام ، كل شيء موجود على الإنترنت من الخفية وصافي الثروة وحتى شؤون الاحتفالات. من يدري ، يمكن أن يكون أحدهم أنت ، وأنت تحاول تحميل مقطع فيديو مدته 4 دقائق على قصص Facebook. إذن ، هذا يثير السؤال حول كيفية تحميل مقطع فيديو أطول من 26 ثانية على قصة Facebook؟

حسنًا ، هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحميل فيديو كامل الطول لك على قصة fb.

  1. الطريقة المعتادة هي تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى 26 ثانية وتحميلها واحدة تلو الأخرى. وأنا لست من المعجبين به ، لذا أوصيك باستخدام الطريقة الأخرى.
  2. هذه الطريقة فعالة وتستغرق بعض الوقت للتحميل ، ناهيك عن عدم وجود أي ميزة لقصة الفيسبوك. مثل الملصقات والنصوص والرسوم والتأثيرات والرسوم المتحركة.

كيف تقطع مقاطع الفيديو إلى 26 ثانية دون إضاعة الوقت على Android؟

         لقد اكتشفت أن بعض المستخدمين مهتمون بتحميل الفيديو الكامل الخاص بهم في 26 ثانية. بهذه الطريقة يمكنهم تحميل الفيديو على Instagram أيضًا ، لذلك من الأفضل تقسيمهم بكفاءة.

        الليلة الماضية أردت أن أنشر أحدث أغنية ل علي ظفر المعروفة باسم "Paharon Ki Qasam" تكريما لمحمد علي سادبارا كقصة على الفيس بوك. سألت اثنين من أصدقائي الذين كانوا نشطين معظم الوقت في نشر القصص ، قالوا ، إنهم يستخدمون إعدادات القطع المعتادة لنظام Android لتقسيم مقاطع الفيديو إلى 26 ثانية.

       اعتقدت أن استخدام الزخرفة المعتادة للمعرض Galerie  يستغرق بعض الوقت لتقسيمها. لذا ، بدلاً من استخدام المعرض ، قم بتنزيل التطبيق المسمى "Video Splitter - Story Split" على نظام Android.

       إنه يعمل بشكل بسيط للغاية ، ما عليك سوى إضافة الفيديو واختيار عدد الثواني أو مقاطع الفيديو التي تريد تقسيمها. بمجرد الانتهاء ، قم بتحميلها على قصة  فايسبوك FB أو قصة أنستقرام Instagram.

  • اختر الفيديو واضغط على متابعة 👈 ثم اختر تحرير في المنتصف ، وأخيرًا 👈اضبط الوقت لتقسيمه.
Video Splitter - Story Split

تقسيم الفيديو إلى 26 ثانية لفايسبوك ستوري


كيفية تحميل فيديو كامل الطول على قصة الفيسبوك؟

افتح تطبيق Messenger على Android وافتح دردشة واحدة مع أصدقائك. اضغط على أيقونة الصور والفيديو ، اختر مقطع فيديو ال\ي تريد وضعه في الستوري ، لا تقم بارساله ، و انما فقط اختر تعديل كما هو موضح في الصورة ادناه 👇👇.

كيفية تحميل فيديو كامل الطول على قصة الفيسبوك؟

سترى الخيار Add to story ، اضغط عليه وانتظر حتى يتم تحميل الفيديو بالطول الكامل على قصة الفيسبوك الخاصة بك.

هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


reaction:

تعليقات