القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تحميل تطبيق U-Dictionary عملاق الترجمة الفورية و بدون أنترنت.

 الترجمة بدون انترنت وشرح استخدام التطبيق | U-dictionary

       يعتبر تطبيق يو دكشنري U-Dictionary من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهي من التطبيقات المتخصصة في ترجمة الكلمات والنصوص بشكل مباشر لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تحميله واستخدامه بالكامل.

          تطبيق يو دكشنري U-Dictionary سوف يوفر عليك بعض من الوقت وهذا بسبب انه يعطيك الامكانية للترجمة بشكل سريع بمجرد نسخ الكلمات التي تريد ترجمتها بشكل مباشر .

تحميل تطبيق U-Dictionary


         وهذه الخاصية قد تكون متوفرة في بعض التطبيقات الاخرى على جوجل بلاي ولكن نظراً الاحترافية تطبيق يو دكشنري نالت هذه الخاصية اعجاب الكثير من المستخدمين .

         وعبارة عن تطبيق ترجمة مبسط موجه لجميع الفئات المختلفة لتعليم اللغات وخاصة الانجليزية وهذا عبر انه يساعدك في ترجمة العبارات بشكل من الدقة وهذا لتجنب الأخطاء الاملائية للغات .
وفي الفترة الاخيرة قامت الشركة المطورة لتطبيق يو دكشنري بنشر التطبيق بشكل ضخم مما جعله نال اعجاب الجميع و حصل على أكثر من 50 مليون تحميله من جميع أنحاء العالم .

         يعتبر التطبيق من اروع التطبيقات وهذا لأنه يحتوي علي 38 لغة مختلفة مدمجة في التطبيق ويمكنك ترجمة الجمل والكلمات منه واليه بشكل عادي وبدون مواجهة مشاكل .

       وهذا عبر خطوة واحدة وهي عبر نسخ كلمة او جملة تريد معرفة معناها ومباشرة سوف يظهر لك قائمة من تطبيق يو دكشنري بها المعنى ولكن اولاً يجب عليك ان تقوم بتحميل حزمة اللغات التي تستعملها بشكل دائم .

        من ناحية توفر الانترنت فيمكنك استخدام التطبيق بدون انترنت او وضع عدم الاتصال كما يوجد في مترجم جوجل وهذا عبر القيام بتحميل حزمة اللغات وحجمها قليل جداً , كما يمكنك تحميل تطبيق يو دكشنري من على الاندرويد عبر المتجر أو تحميله بصيغة التثبيت من خلال منصة 9apps بشكل مجاني كما ان تطبيق يو دكشنري يدعم المترجم الصوتي فيمكنك استخدام الصوت لاختبار مدى صحة الكلام والنطق .

كيفية استخدام تطبيق الترجمة

       لأستخدام التطبيق يجب عليك اولاً القيام بضبط الإعدادات الرئيسية الخاصة بالتطبيق وهذا عبر القيام بالدخول اليه ومن ثم القيام بتخطي الصفحة الابتدائية ومن ثم القيام بأختيار اللغات الرئيسية التي سوف تقوم باستخدامها من الإعدادات التي تتواجد به.

       سنتطرق من خلال هذا الفيديو إلى شرح طريقة استخدام التطبيق و كيفية العمل عليه 

     شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة ZM TECHNOLOGY  لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.



رابط تحميل التطبيق

reaction:

تعليقات