القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تطبيق Snaptube VIP بدون اعلانات مزعجة

 تطبيق Snaptube VIP 


      اذا كانت الفيديوهات التي توجد على اليوتيوب او الفيس بوك او الانستقرام او حتى على الواتس اب تجذب انتباهك ، فنحب ان نخبرك انك لست الوحيد  الذي ينجذب نحوها ، فكل واحد منا لديه الرغبة فى تحميل الكثير من الفيديوهات على الذاكرة التخزينية الخاصة بالجوالات الذكية الخاصة بنا و نشرها بطريقتنا و مشاهدتها ايضاً بدون الاتصال بالانترنت.

      و مع ذلك فإننا سوف نجد هذه المواقع و التطبيقات تمنع منعاً باتاً عملية التحميل على الجوالات او الكمبيوتر بسبب حقوق الملكية الفكرية و ما الي ذلك ، الامر الذي يعتبر بالنسبة الينا مزعج .

Snaptube VIP


       و لكن من الان فصاعد لن يكون هناك اي ازعاج تماما و سوف تتمكن من مشاهدة و تحميل جميع الفيديوهات التي نرغب بها بدون انترنت و ايضاً الاحتفاظ فهذه الفيديوهات ، حيث اننا فى هذا المقال سوف نقوم بعرض عليك تطبيق سناب تيوب VIP  Snaptube  الذي يعتبر اقوى برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و الفيس بوك و الانستقرام سواء كان على الاندرويد او iOS او الكمبيوتر.

خصائص و مميزات تطبيق سناب تيب SnapTube 

في هذا المقال سنقدم لكم النسخة المدفوعة و الحصرية VIP 

  1. تطبيق مجاني 
  2. خالي من الاعلانات
  3. تطبيق VIP  

     - أكثر من 100,000,000 شخص حول العالم اختاروا Snaptube لتنزيل الفيديوهات والموسيقى وللاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم مجاناً ودون الحاجة للانترنت أو في حالات الاتصال الغير ثابت .
سريع، سهل ومجاني الاستخدام.



    - مع واجهة استخدام رائعة وتحكم بسيط ، يتيح لك Snaptube تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: Youtube ،Facebook ،Instagram ،Vine ،DailyMotion ،Twitter ،WhatsApp وغيرها ! 



 - يمكنك اختيار الدقة التي تفضلها وصولاً حتى دقة 4K.



       - بتوفره ضمن نظام Android، يسمح Snaptube لك بتحويل الملفات إلى صيغة MP3 بشكل تلقائي. ببساطة، سرعة، وبكل راحة: وفور حفظك للملف للعنصر المطلوب، يمكنك تشغيله بالمشغل المفضل لديك.



      - بالاضافة إلى أداة التنزيل، يمكنك من خلال Snaptube البحث عن فيديوهاتك المفضلة، ستعثر على قنوات و قوائم تشغيل بمحتويات محددة خصيصاً لك!

       - إن شاهدت الفيديوهات من خلال Snaptube، يمكنك استخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت! عبر ميزة "نافذة ضمن نافذة" (النافذة العائمة) حيث يستمر تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة متحركة أثناء استخدامك للهاتف،



       -  و على هذا الاساس  وفي سبيل تقديم خدمة أفضل من طرف مطوري التطبيق العملاق ، تم توفير سمة الوضع الليلي للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الاضاءة المنخفضة، بذلك ستحافظ على نظرك دون أذى! و على حالة الهاتف و البطارية من النفاذ بسرعة.



رابط تحميل تطبيق SnapTube VIP  

هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓




 

reaction:

تعليقات