القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تطبيق DiskDigger pro لاسترجاع الصور المحذوفة للأندرويد.

DiskDigger pro لاسترجاع الصور المحذوفة للأندرويد.


     مع تقدم التكنولوجيا، أصبح الكثير من الناس يقومون بإستخدام الحاسوب والهواتف الذكية وهواتف الأندرويد، وذلك خلال حياتهم اليومية، وسواء كانوا في العمل أو في الدراسة، و يقوموا بإستخدام الهواتف في إلتقاط الصور وتحريرها في الحاسوب الألي،

    هل قمت في أحد الايام بحذف صورك بالخطأ ؟ , أو قمت بمسحها ثم ندمت على هذا , هذا الامر يحدث في بعض الاحيان , لست الشخص الوحيد الذي يحدث له هذا , بل الكثير من الاشخاص يحذفون صورهم و يريدون إستعادتها , لحين اللحظة  نظام أندرويد يوفر لك الكثير من الادوات و التطبيقات التي تمكنك من إستعادة جميع الصور التي قمت بحذفها , و في هذه المقالة باذن الله سنقدم لك أحسن تطبيق و بالتجربة يقوم بإسترجاع الصور المحذوفة بالخطأ للأندرويد . 


DiskDigger pro



     DiskDigger هو تطبيق مجاني عمله استرجاع الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف و نجده على متجر جوجل بلاي بنسخة محدودة، اليوم باذن الله في هذا المقال سنقدم لك النسخة الكاملة DiskDigger pro  و التحميل من رابط مباشر.


     يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل! سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.


      يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

مميزات و خصائص تطبيق DiskDigger pro 

     يتميز بكونه برنامج سهل الأستخدام، ويمتلك واجهة بسيطة، وقد تم ترجمة البرنامج إلى اللغة العربية. كما أن البرنامج آمن بنسبة مئة في المئة، ولن تقوم عملية المسح الضوئي بالتأثير على البيانات داخل القرص أو علي أية ملفات أو حذفها.

  1. يقوم البرنامج باسترجاع كل أنواع الصور مثل: PNG/RAW/GIF/BMP/JPG.
  2. يقوم البرنامج باسترجاع الصور من وحدة التخزين الداخلية للهاتف الخاصة بالأندرويد.
  3. يقوم البرنامج باسترجاع جميع الملفات الأخرى مثل: التطبيقات، والفيديوهات، والرسائل، وجهات الاتصال، والمستندات.
  4. يقوم البرنامج بدعم معاينة الصور قبل القيام باسترجاعها.
  5. كما يدعم البرنامج أيضاً إمكانية إسترجاع 20MB من الصور مجاناً للإصدار التجريبي.

     ملاحظة  إذا لم يتم تأصيل جهازك ROOT ، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة ZM TECHNOLOGY  لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**



رابط تحميل تطبيق  DiskDigger pro

هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓




reaction:

تعليقات