القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

كيفية إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر البريد الإلكتروني مع WeTransfer

 إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر البريد الإلكتروني مع WeTransfer


        بالطبيع في مجال تحويل الملفات يوجد الكثير من البرامج و التطبيقات على غرار shaireit  و googe file  التي تعمل على تحويل الملفات و مشاركتها ( الصور، فيديوهات، أفلام ، كتب ...الخ ) من جهاز لآخر طبعا و التي تشترط أن يكون الجهازان على مسافة معينة من بعضهما من خلال تفعيل wifiأو point d’accès  و لكن هل طرحت على نفسك سؤالا هل يمكنني من ارسال ملفات من جهاز لآخر و الجهازان بعيدان عن بعضهما ؟



WeTransfer

         في هذا المقال باذن الله سنقدم لكم طريقة تضمن لك تحويل ملفات من جهاز لآخر و مشاركتها مع الاصدقاء حتى و ان كانت المسافة بعيدة و هذا باستعمال البريد  الالكتروني دون المرور على google drive  و بمساحات متفاوتة تصل حتى 2Gb ، و هذا من خلال استعمال أداة wetransfer  تابعونا في هذا الشرح.

 

ما هو WeTransfer ؟

         WeTransfer  هي خدمة مشاركة ملفات كبيرة عبر الإنترنت. الذي يحتوي على واجهة بديهية ولا يتطلب التسجيل ، يسمح لك بإرسال ما يصل إلى 2 جيجابايت مجانًا عبر البريد الإلكتروني أو الرابط. في الوضع المجاني ، تتوفر التحويلات لمدة تصل إلى أسبوع. كما يحتوي WeTransfer أيضًا على إصدار لهواتف Android و iPhone (iOS).

 

ماذا يفعل WeTransfer؟

      WeTransfer هي خدمة نقل الملفات التي تسمح لك بإرسال ما يصل إلى 2 جيجابايت بطريقة بسيطة وسهلة وسريعة. لاستخدام الأداة ، ليس من الضروري إنشاء حساب على موقع الويب أو إدخال بيانات شخصية. ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني للمرسل ، وتحميل الملفات وإبلاغ البريد الإلكتروني للمستلم ، الذي سيتلقى رسالة لتنزيل المستندات.


      هناك أيضًا إمكانية مشاركة الملفات عن طريق تضمينها برابط مباشر للتحميل. يتم تجميع جميع العناصر في ملف مضغوط واحد ، والذي يمكن فك ضغطه باستخدام برنامج Winrar.

 

كيف يعمل WeTransfer؟

        لإجراء تحويل عبر WeTransfer ، قم بزيارة https://wetransfer.com/ واسحب الملفات إلى الموقع المشار إليه. إذا كنت ترغب في إرسال المستندات بالبريد الإلكتروني ، فاملأ النموذج برسائل البريد الإلكتروني للمرسل والمستلم وأضف رسالة لتحديد النقل. كما هو موضح في الصورة أدناه.👇👇




      إذا اخترت مشاركة المواد عن طريق البريد الإلكتروني ، فسوف يستلمها المستلم في صندوق الوارد الخاص به. ما عليك سوى فتح الرسالة المقابلة والضغط على خيار “الحصول على ملفاتك” لبدء تنزيل الملفات.

       إذا كنت تريد إرسال الملفات عن طريق الرابط ، فحدد زر “…” في الزاوية السفلية اليسرى واختر خيار “الرابط”. في النهاية ، اضغط على “نقل”.👇👇




 

     من ناحية أخرى ، إذا اخترت المشاركة عبر الرابط ، فمرر عنوان URL الذي تم إنشاؤه بواسطة WeTransfer لمن تريد. تجدر الإشارة إلى أنه ، في الطريقة المجانية ، تكون الملفات متاحة للتنزيل لمدة تصل إلى أسبوع.


ما هي الاختلافات بين الخطط المدفوعة والمجانية؟

       الفرق الرئيسي بين خطط WeTransfer المجانية والمدفوعة هو حد مشاركة الملفات. في الإصدار الاحترافي ، يمكن للمشتركين إرسال ما يصل إلى 20 غيغابايت في الملفات ، أي أكثر بعشر مرات مما هو مسموح به مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك المستخدم الآن مجلدًا مخصصًا على خادم WeTransfer ، حيث يمكن تخزين ما يصل إلى 1 تيرابايت.

       اختلاف آخر للخطة المدفوعة هو إمكانية تحديد متى ستنتهي صلاحية الرابط المادي. في الإصدار المجاني ، يجب أن تنتهي صلاحية جميع التحويلات في أسبوع واحد. كما يسمح WeTransfer Pro بحماية الملفات بكلمة مرور. من الممكن الترقية إلى الخطة الممتازة مقابل 12 دولارًا.


ما هي المنافسين الرئيسيين؟

  • بالإضافة إلى WeTransfer ، هناك حلول أخرى تسمح لك بإرسال ملفات كبيرة عبر الويب. الرئيسي هو TransferXL ، الذي يعجب بحد التحميل. في نسخته المجانية ، تسمح المنصة بإرسال ما يصل إلى 10 جيجابايت في اليوم. يستخدم Transfer XL التشفير من طرف إلى طرف وإنشاء رابط تنزيل صالح لمدة ستة أيام.

  • خيار آخر هو Firefox Send ، والذي يسمح لك بإرسال ملفات تصل إلى 2.5 جيجابايت مجانًا. بخلاف WeTransfer ، يسمح لك Firefox Send باختيار عدد التنزيلات التي ستنتهي صلاحية الرابط بها ، ولكنه يقتصر أيضًا على سبعة أيام. تبرز الخدمة من المنافسة لتقديم إمكانية حماية الملفات بكلمة مرور مجانية تمامًا ، دون الحاجة إلى توقيع خطة الممتازة.
  • من بين بدائل WeTransfer أيضًا SendSpace. مثل النظام الأساسي الأول ، فإن هذه الأداة تلغي الحاجة إلى إنشاء سجل لإرسال الملفات. فيما يتعلق بحد التحميل ، تخسر SendSpace أمام المنافسة ، حيث تسمح بإرسال 300 ميجا بايت فقط لكل عملية تحويل. في المقابل ، تظل الملفات عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 30 يومًا.

  • يمكن لأولئك الذين يحتاجون إلى تخزين كميات كبيرة من المواد ولديهم حساب Google استخدام Google Drive ، والتي تصل سعتها إلى 15 جيجابايت. تخزين الخدمة في السحابة مجاني وأكبر سبع مرات من منافستها الرئيسية ، Dropbox ، التي توفر 2 غيغابايت فقط من المساحة.


هل إستفدتم من المقال ؟

ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓




reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق