القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار [LastPost]

تحميل التطبيق المتميز للتعديل على الصوت AUDACITY 2020 برابط مباشر للكمبيوتر.

 تطبيق AUDACITY المتميز للتعديل على الصوت و ضبط مستوى الضوضاء 




وصف البرنامج :

         برنامج Audacity لتحرير ملفات الملتيميديا وصنعها ( ملفات الصوت تحديدا ) البرنامج شهير جدا يمكن المستخدم من تحرير ملفات الصوت مثل تقطيعها و قص قسم منها ودمج الملفات واعادة قسم ما من الملف الصوتي وغيرهم.

       كما يمكن برنامج Audacity المستخدم من التسجيل بواسطة مايكروفون او اي وسيلة تسجيل خارجية حيث يتم التسجيل بواسطة البرنامج و يزود أودستي المستخدم بكافة المعلومات عن الملف الذي يتم تسجيله ويمكن للمستخدم ضبط اعدادته بعد انهاء التسجيل.

        هناك العديد من الأدوات في هذه الفئة، ولكن قلة منها شاملة جدا وفعالة مثل Audacity. فهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر مع ترخيص GNU لتسجيل وتعديل الصوت، والعمل مباشرة مع رسومات من الموجات الصوتية. ويمكنه أيضا تحويل الملفات.

        وهو يدعم معظم صيغ الصوت مثل WAV، MP3، OGG، WMA، AC3، FLAC و AIFF. ويشمل أيضا جميع أنواع أدوات التعديل الأساسية مثل القطع، والنسخ، والمحو. فبفضل كمية من المرشحات والمؤثرات المتاحة، يعتبر Audacity أكثر تنوعا بكثير مما يبدو لأول مرة.



    تميز Audacity  بواجهة سهلة الاستخدام و مجموعة كبيرة من الخصائص و الوظائف. و أهم تلك الخصائص:

= إمكانية استيراد و تصدير ملفات الصوت من و إلى عدة لواحق مثل WAV و غيرها

= إمكانية التعديل على هذه البرامج و دمجها أو تقطيعها.

= تسجيل الصوت سواء من الميكروفون أو من مصادر أخرى.

= يوفر البرنامج خيارات تحرير و تعديل واسعة مثل امكانية الحذف و النسخ و اللصق و إمكانية التراجع في حال ارتكاب الأخطاء.

= يوفر البرنامج عدة مؤثرات يمكن إضافتها على الملفات مثل التضخيم و الصدى و غيرها.

= يدعم البرنامج العديد من الملفات و بجودات مختلفة.


         وإلى جانب كل هذا، فإنه يسمح لك بضبط مستوى الضوضاء على أسطوانة صوتية، وتعديل شكل الموجة لتكييفها لاحتياجاتك، أو إضافة جميع أنواع المؤثرات ما بعد العملية. قوته تكمن في إمكانية تطبيق تغييرات على أي جزء من الملف الصوتي الذي تريد، وكذلك تعديل متعدد الأسطوانات الخاص به. يمكنك حتى تطبيق فيلتر لمحو الصوت في أغنية.



          كما لو كان هذا لا يكفي، يمكنك إضافة جميع أنواع المساعدات الخارجية VST الخاصة ب32 بت، وأيضا إنتاج ملفات MIDI.


            وما زال هناك الكثير والكثير من قدرات هذا البرنامج المدهش Audacity والتي لن تتمكن من استكشافها كاملة مهما حاولت، خاصة وأن برنامج Audacity يتطور بشكل سريع جداً وتزيد إمكانياته يوماً عن يوم وسترى ذلك بنفسك، 

            كما نتمنى  أن الموضوع قد نال انتباهكم و اعجابكم نترككم في رعاية الله و حفظه انتظرونا في موضوع آخر و مقال جديد ســــــــلام.

 

reaction:

تعليقات